مؤكداً الاهتمام بالخبرات العالمية لتطوير التعليم العالي .. وزير التربية يبحث مجالات التعاون مع جامعة بولتون البريطانية

13-مايو-2017

استقبل سعادة الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم رئيس مجلس التعليم العالي بمكتبه بديوان الوزارة، الدكتور زبير هانسولت عميد كلية الهندسة بجامعة بولتون البريطانية، والدكتور توني كيتنغ الاستشاري بالجامعة، حيث بحث معهما سبل تعزيز التعاون في مجال التعليم العالي، واستمع إلى شرحٍ حول ما تقدمه الجامعة من برامج أكاديمية.

وأكد الوزير اهتمام مملكة البحرين بالاستفادة من الخبرات العالمية المتميزة في مجال التعليم العالي، للارتقاء بهذا القطاع التعليمي الحيوي، مشيراً إلى ما نفذه مجلس التعليم العالي مؤخراً من برنامج لتمهين أعضاء هيئات التدريس بمؤسسات التعليم العالي، بالتعاون مع أكاديمية التعليم العالي البريطانية، علاوةً على البدء في تنفيذ برنامج الاعتماد الأكاديمي المؤسسي، بالتعاون مع مجلس الاعتماد البريطاني، لتقييم ومراجعة البرامج الأكاديمية في جميع المؤسسات الجامعية المحلية.

وعبر المسئولان بجامعة بولتون عن اهتمامهما بفتح آفاق للتعاون في مجال التعليم العالي بمملكة البحرين، مشيدين بما حققه هذا القطاع في المملكة من تطور ملموس في السنوات الأخيرة، بفضل الجهود المثمرة لمجلس التعليم العالي.

حضر المقابلة الدكتور عبدالغني الشويخ الأمين العام لمجلس التعليم العالي، والدكتورة منى البلوشي الأمين العام المساعد للتقييم والاعتمادية.

© 2017 جميع الحقوق محفوظة مجلس التعليم العالي
تصميم وتطوير: مجلس التعليم العالي