تحت رعاية وزير التربية والتعليم وبالتعاون مع السفارة الأمريكية بالبحرين .. الجامعة العربية المفتوحة تحتفل بتسليم الشهادات لأول دفعة تحصل شهادة كامبريدج الدولية

14-سبتمبر-2023

  

تحت رعاية سعادة الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي، وبالتعاون مع سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالمملكة*، احتفلت "الجامعة العربية المفتوحة - مملكة البحرين" بتخريج 41 طالباً من خريجي برنامج كامبريدج الدولية في التدريس والتعليم، وذلك في حرم الجامعة بمنطقة عالي.


وفي بداية الحفل ألقى سعادة وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي كلمة ثمّن فيها مبادرة الجامعة بإطلاق البرنامــج المهنــي التدريبي "شهادة كامبريدج الدوليـــة في التعليــم والتــدريس" وتنفيذه من خلال مركز التدريب والتعليــم المستمر وخدمة المجتمع وبالتعاون مع الشريك الإستراتيجي "مؤسسة كامبريــدج الدوليــة للتعليــم".


 وأكد حرص وزارة التربية والتعليم ومجلس أمناء مجلس التعليم العالي على دعم مثل هذه البرامج والمبادرات النوعية التي تطرحها مؤسسات التعليم العالي الخاصة، والتي تخدم الطلبة البحرينيين وتتيح لهم فرصاً دراسية متنوعة وتوفر لهم مسارات أخرى للتعلم وبناء حياتهم المهنية.


 وبهذه المناسبة أعرب رئيس الجامعة الدكتور غرم الله الغامدي عن بالغ سعادته بمثل هذا التعاون المثمر الذي يرفد سوق العمل البحريني بخريجين بمستوى عال إذ قال: "أخذت الجامعة العربية المفتوحة بالبحرين على عاتقها الاهتمام بخريجيها من حيث إعدادهم لسوق العمل وتأمين فرص العمل لهم قدر الإمكان".


© 2024 جميع الحقوق محفوظة مجلس التعليم العالي
تصميم وتطوير: مجلس التعليم العالي