وزير التربية والتعليم يستقبل وفداً من الكلية الملكية للجراحين (RCSI)

19-سبتمبر-2023

 

 أشاد سعادة الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي بالدور الذي تضطلع به جامعة البحرين الطبية (الكلية الملكية للجراحين - البحرين) في الارتقاء بقطاع التعليم العالي ومخرجاته وتقديم البرامج الأكاديمية النوعية في الطب والعلوم المساندة، مثمنًا شراكة الكلية مع مجلس التعليم العالي في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لتطوير قطاع التعليم العالي في مملكة البحرين.


جاء ذلك لدى استقبال الوزير، بحضور الدكتورة ديانا عبدالكريم الجهرمي الأمين العام لمجلس التعليم العالي والدكتور فرزانة عبدالله المراغي الأمين العام المساعد بمجلس التعليم العالي، وفداً من الكلية الملكية للجراحين برئاسة البروفيسور كاثال كيلي نائب رئيس الجامعة والمدير التنفيذي للكلية بإيرلندا، والبروفيسور سمير العتوم رئيس الكلية الملكية للجراحين، والسيد ستيفن هاريسون ميرفيلد المدير التنفيذي للكلية.

 

وقد اطلع الوزير رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي خلال اللقاء على خطة الكلية التوسعية للفترة المقبلة، والتي تتضمن توسعة مرافق الكلية واستحداث أخرى جديدة، وأهم برامج الكلية ومشاريعها الجارية والمستقبلية. كما تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين وزارة التربية والتعليم والكلية عبر مضاعفة البرامج المشتركة التي تستهدف المدارس الثانوية.

© 2024 جميع الحقوق محفوظة مجلس التعليم العالي
تصميم وتطوير: مجلس التعليم العالي