رئيسة جامعة البحرين تستقبل الأمين العام لمجلس التعليم العالي

20-اكتوبر-2022

استقبلت رئيسة جامعة البحرين الدكتورة جواهر بنت شاهين المضحكي، اليوم الخميس، الأمين العام لمجلس التعليم العالي، نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، في مقر الجامعة بالصخير، حيث تطرق اللقاء إلى التعاون الأكاديمي والبحث العلمي، ومستقبل التعليم العالي.

ورحبت رئيسة جامعة البحرين خلال اللقاء، بالدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، معبرة عن تقديرها لدور المجلس وجهوده في الارتقاء بالتعليم العالي، وتحسين مخرجاته، وتوفير مقومات النجاح فيه، والتشجيع على الاستثمار في التعليم العالي.

وأكدت الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، ارتقاء التعليم العالي في ظل ازدهار قطاع التعليم الجامعي بشقيه: العام والخاص، ومساهمته في التطوير الأكاديمي للطلبة في كل المستويات، والعمل على تقليص الفجوة بين التعليم وسوق العمل عبر الربط بين مؤسسات التعليم العالي، وبين قطاع الأعمال والصناعة.

حضر اللقاء نائب رئيس الجامعة لخدمات تقنية المعلومات والشؤون الإدارية والمالية الدكتور أسامة عبدالله الجودر، وعميدة كلية الهندسة الدكتورة الشيخة هيفاء بنت إبراهيم آل خليفة، ومن جانب أمانة التعليم العالي حضر كل من رئيس الاتصال بمكتب الامين العام الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، ومنسق برامج مكتب الأمين العام إيمان سالم عبدالله.

© 2024 جميع الحقوق محفوظة مجلس التعليم العالي
تصميم وتطوير: مجلس التعليم العالي