الأمين العام للتعليم العالي تطلع على خطط التعاون بين البحرين الطبية وجامعة ألاباما

18-اكتوبر-2022

التقت سعادة الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، الأمين العام لمجلس التعليم العالي نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي، البروفيسور سمير عتوم رئيس جامعة البحرين الطبية، وبحضور البروفيسور ماجد زيزفون الأستاذ في قسم التعليم الطبي والعميد المشارك للتعليم الدولي بجامعة ألاباما في برمنغهام بأمريكا.

وخلال اللقاء، أطلعت الأمين العام على البرامج التي تقدمها جامعة البحرين الطبية من خلال تعاونها مع جامعة ألاباما في برمنغهام، ومدى جودة البرامج المطروحة واستفادة الطلبة منها.

وأكدت الشيخة الدكتورة رنا بنت عيسى أن مجلس التعليم العالي على أتم الاستعداد لتقديم جميع أوجه الدعم والمساندة التي من شأنها رفع المستوى الأكاديمي للجامعة والارتقاء بالخدمات التعليمية المقدمة للطلبة، مؤكدةً حرص المجلس على رفع مستوى التعليم العالي في البحرين في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

وأشار البروفيسور سمير عتوم إلى أن جامعة البحرين الطبية تعمل وبالتعاون مع جامعة ألاباما في برمنغهام لتوفير فرصة تدريبية للخريجين، من خلال دراسة سنة إضافية في جامعة ألاباما التي بدورها ستوفر إمكانية التدريب لدى عدد من المستشفيات العريقة في أمريكا، ما يضيف للخريجين من سيرة مهنية تفتح لهم آفاقا أوسع.

© 2024 جميع الحقوق محفوظة مجلس التعليم العالي
تصميم وتطوير: مجلس التعليم العالي