الأمين العام لمجلس التعليم العالي تلتقي رؤساء هيئة التعليم العالي في أيرلندا

05-اكتوبر-2022

التقت سعادة الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، الأمين العام لمجلس التعليم العالي نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي، السيد مايكل هورغان رئيس مجلس إدارة هيئة التعليم العالي، والدكتور آلان دبلن الرئيس التنفيذي لهيئة التعليم العالي في جمهورية أيرلندا.

وخلال اللقاء، رحب رئيس مجلس إدارة هيئة التعليم العالي والرئيس التنفيذي لهيئة التعليم العالي في أيرلندا، بلقاء الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، معربين عن تفاؤلهما بمخرجات اللقاء، والبحث عن تحقيق المصالح المشتركة في المجال الأكاديمي لكلا البلدين.

وتباحث الطرفان حول أبرز التطورات المشهودة في قطاع التعليم العالي، واستعرضا الإنجازات التي حققتها المؤسسات الأكاديمية في مملكة البحرين وجمهورية أيرلندا، وإمكانية التعاون المستقبلي وفتح آفاق أوسع لتبادل الخبرات بما يخدم الطرفين.

وأكدت الأمين العام لمجلس التعليم العالي، أهمية تعزيز التعاون في المجالات الأكاديمية مع مختلف الدول خصوصاً الدول المتقدمة في مجال التعليم، والاستفادة من اللقاءات عبر نقل تجارب الدول الناجحة في التعليم العالي إلى المملكة، إضافة إلى إبراز جهود البحرين في مجال التعليم العالي.

وأعربت عن بالغ شكرها وتقديرها لرئيس مجلس إدارة هيئة التعليم العالي، وللرئيس التنفيذي لهيئة التعليم العالي لدى جمهورية أيرلندا، على تعاونهما، وترحيبهما بمبدأ التعاون المشترك.

© 2024 جميع الحقوق محفوظة مجلس التعليم العالي
تصميم وتطوير: مجلس التعليم العالي