سهولة الوصول

تسعى وزارة التربية و التعليم من خلال مواقعها الالكترونية لتقديم كل ما هو جديد و مفيد بطريقة سهلة ويسيرة تضمن سهولة الوصول و الاستخدام من قبل الجميع. في إطار التحديث القائم على الموقع، تمت مراعاة عدة معايير لتتوافق مع معايير سهولة الوصول حيث يتميز الموقع بسهولة و بساطة الواجهة بالإضافة إلى تناغم الألوان و تنوع الصور التي غالباً ما نستخدم لها نصوص بديلة.

الاستفسارات و الاقتراحات:
إذا كانت لديك أية مقترحات أو استفسارات تخص تصميم أو محتوى الموقع يمكنك التعبير عن ذلك من خلال رابط "اقتراحاتكم" أو من خلال رابط "اتصل بنا". يسعدنا تلقي مقترحاتكم و أخذها بعين الاعتبار و التي من شأنها تطوير و تحسين الموقع بشكل يخدم الجميع.

متصفحات الويب:
تم اختبار موقع وزارة التربية و التعليم بواسطة العديد من أدوات التصفح، ولكننا نوصي باستخدام متصفح إنترنت إكسبلور 7 و إكسبلور 8 الذين يتوافقان بشكل تام مع موقع وزارة التربية كما نؤكد على ضرورة تحديث أدوات التصفح حسب ما يتيحه جهازك لما تتميز به النسخ الحديثة من أمان و مزايا أفضل و بإمكانك الحصول على أحدث النسخ منها مجاناً من خلال الروابط أدناه:

Internet Explorer
Mozilla Fire Fox


برامج فتح و قراءة الملفات:
موقع وزارة التربية متصل بعدة أنواع من الملفات و التي قد يحتاج بعضها إلى برامج خاصة تساعد على استعراض هذه الملفات، لكي تتمكن من تنزيل هذه البرامج مجاناً يمكنك الاستعانة بالروابط التالية:

Adobe PDF Reader
Adobe Flash

© 2017 جميع الحقوق محفوظة مجلس التعليم العالي
تصميم وتطوير: مجلس التعليم العالي